تخطى إلى المحتوى

تجربتي مع العسل التركي

تجربتي مع العسل التركي

تعرف في هذا المقال على تجربتي مع العسل التركي، واكتشف ما هي الفوائد التي قدمها هذا العسل الأصلي من شركة التاجي.

 

يُعتبر العسل التركي من بين أفضل أنواع العسل في العالم، ويتميز بتنوع أنواعه الذي يعكس التنوع الزهري في تركيا وزراعتها. وتختلف أشكال ونكهات العسل التركي بحسب نوعه، ويشتهر العسل بفوائده العديدة خاصةً للرجال والنساء المتزوجين. ومن المهم معرفة تلك الفوائد، فما هي؟

 

تابع قراءة هذا المقال لتتعرف من خلال تجربتي على أهم فوائد العسل المقوية التي يمكن الحصول عليها من العسل التركي.

 

تجربتي في استعمال العسل التركي المقوي للرجال

يمتلك العسل التركي فوائد لا تعد ولا تُحصى فقد استخدم كعلاج طبيعي منذ آلاف السنين. لكنّ لهذا العسل خصائص وفوائد مقوية للرجال ساهمت في تقديم علاجات كبيرة بمكونات طبيعية 100%، فما هي هذه الفوائد؟

 

سنتعرف فيما يلي على تجربة ذكرها أحد الرجال الذي قدم رأيه بعد استعمال العسل التركي المقوي للرجال كالتالي:

 

“انتشر في الآونة الأخيرة مصطلح العسل التركي المقوي للرجال وكيفية تأثيره على الرجال، مع النتائج والأعراض الجانبية للمنتجات. ولأنني جربت أهم هذه المنتجات، لا بدي لي من ذكر فعاليتها وفوائدها.

 

استخدمت عسل الزلوع لكونه من أنواع العسل التركي المقوي للرجال من شركة التاجي لبيع العسل التركي الأصلي في تركيا، وبداية كان الاستعمال خفيف لأني استخدمته كمقوي عام وليس مقويًا جنسيًا فقط، إذ تناولت ملعقتين يوميًا.

 

كما يتميز هذا العسل بطعم لذيذ، وذلك لكوني مزجته مع مجموعة من المكونات والتي تختلف باختلاف الرغبة الشخصية، ولكن ينصح باحتواء هذا العسل على المواد الأساسية وأهمها:

  • عشبة الجنسنغ.
  • غذاء الملكة.
  • غبار حبات الطلع.

 

وتجدر الإشارة إلى أنني وجدت فائدة كبيرة بفضل تناول هذا العسل. مع الانتباه لضرورة المتابعة بتناوله إذ يفضل استعماله يوميًا، مع الحرص على تناوله على الريق وقبل النوم لضمان الحصول على الفائدة المرجوة.”

اقرأ أيضًا: عسل الزلوع للرجال وفوائده في تركيا 

تجربتي مع العسل التركي للنساء

يعتبر العسل من المنتجات الطبيعية ذات الفوائد الصحية المتنوعة والمتعددة وللنساء بشكل خاص أيضًا، وقد أثبت العسل التركي قدرته الفائقة على تعزيز الصحة العامة لدى المرأة، بفضل احتوائه على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية المهمة.

 

وفي هذه السطور سنذكر تجربة إحدى النساء لواحد من أهم أنواع العسل التركي الاصلي للنساء:

 

” لقد حصلت على نوع ممتاز من أنواع عسل تركي الأصلي للنساء من شركة التاجي للعسل الأصلي في تركيا، والذي يعتبر مادة فعالة في مستحضرات التجميل، إذ إن تجربتي مع العسل التركي للنساء كانت في أنه ساعدني في ترطيب وتغذية البشرة والشعر، وتحسين مظهرهما ومرونتهما، وذلك لأن هذا العسل التركي الأصلي يحتوي على العديد من الفيتامينات ومضادات الاكسدة التي تعزز من مكافحة علامات التقدم في السن وتجديد الخلايا”

 

كما تجدر الإشارة إلى ان العسل التركي للنساء يقدم الكثير من الفوائد العامة الأخرى لصحة النساء ومنها:

  • علاج مختلف أنواع العدوى الجرثومية بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والالتهابات.
  • يقدم العديد من الفوائد العلاجية والمهدئة للحلق في حالات الالتهابات الجهاز التنفسي وتخفيف الألم والتهيج.

هل أنصح بالعسل التركي للمتزوجين؟

توجد الكثير من الأنواع للعسل التركي والتي تختلف تسمياتها باختلاف المواد المستخدمة فيه والمكونة له. لكن عمومًا، تشترك كافة أنواع العسل التركي بمواد ومكونات أساسية تساهم في تحقيق الكثير من الفوائد للمتزوجين. 

 

كما أن معظم تجارب استخدامه من قبل الرجال أو النساء تشجع على استعمال العسل التركي للمتزوجين من أجل تحقيق الكثير من الفوائد والتي تتمثل بما يلي:

  • يعتبر علاجًا لمشاكل ضعف الانتصاب عند الرجال.
  • يحفز الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة.
  • يعزز من شعور المرأة بالمتعة والإثارة.
  • يزيد من إنتاج الحيوانات المنوية، وخصوبة السائل المنوي لدى الرجال.
  • يعزز ويقوي القدرة عند الرجال.
  • يساعد المرأة على الاسترخاء والارتياح.
  • العسل التركي علاجاً لتخفيف أعراض انقطاع الدورة الشهرية عند النساء.
  • يعتبر علاجاً فعالًا لمشكلة البرود الجنسي عند الزوجين.

كيف يستخدم العسل التركي؟

يهتم الكثير من الناس وخاصة المتزوجين بمعرفة كيف يستخدم العسل التركي. وتجدر الإشارة إلى أن طرائق الاستخدام قد تختلف وفقًا لنوع العسل والفائدة المرجوة منه، إلا أنّنا سنقدم لك الإرشادات الأساسية التي يمكنك التقيد لها أثناء تناول العسل التركي المقوي للرجال والنساء:

 

  • يفضل أن يؤخذ العسل التركي يوميًا مع الالتزام بتناوله لمدة طويلة لكونه مقوي عام للجسم.
  • لتحقيق الفائدة المرجوة لدى المتزوجين، يفصل تناول العسل التركي قبل النوم بساعة ويفضل أن لا تكون المعدة ممتلئة، علماً أن مفعول الجرعة يدوم لمدة 48 ساعة. 
  • يؤخذ العسل التركي بمقدار ملعقة والتي تعادل 5 جرامات، وذلك بعد خلط المكونات جيداً ويفضل الإكثار شرب الماء أو الحليب من بعد تناوله.
  • لا يجب تناول أكثر من 10 جرامات منه في اليوم، وهو ما يعادل ملعقة كبيرة أو ظرف 12 جرام من العسل التركي.
  • يمكنك خلطه مع أي نوع من العصائر أو الحليب أو كوب من الماء الدافئ.

متى يبدأ مفعول العسل التركي؟

لأن الكثير من المستخدمين يرغبون بمعرفة متى يبدأ مفعول العسل التركي، فلا بد من تقديم إجابة واضحة ومحددة، لكن في الواقع قد يختلف موعد بدء مفعول العسل التركي بناء على النوع المستخدم، ومدى فعاليته. 

 

على الرغم من ذلك يُمكن القول أنه وفقًا لتجارب المستخدمين يبدأ عسل الزلوع التركي وبعض أنواع العسل التركي الأخرى في إظهار تأثيرها في غضون 30 دقيقة بعد الأكل. كما يستمر هذا التأثير لمدة تتراوح بين 12 ساعة إلى 72 ساعة تبعاً لمقدار الجرعة ونوع العسل المتناول.

ما هي أفضل شركة عسل تركي أصلي؟

تتنوع وتتعدد شركات بيع العسل التركي الأصلي في تركيا، ولكن من أفضل شركات عسل تركي أصلي في تركيا هي شركة التاجي لبيع العسل الأصلي في تركيا. إذ تأسست منشأة عسل التاجي الأصلي للتعبئة في وسط تركيا في منطقة الأناضول مدينة قونيا.

 

كما تعتبر هذه المنشأة حاصلة على شهادة الجودة الايزو وشهادة الجودة التركية وأيضا على شهادة الاورجانيك للمنتجات العضوية. وتقوم شركة التاجي ببيع أجود أنواع العسل التركي الأصلي والتي تزيد عن 35 صنف متعددة الفوائد والاستخدامات لتلبية جاجات كلّ شخص، ودعم صحته العامة.

 

وتوفر طريقة الفحص المجهري لذرات غبار الطلع، إذ تصنف الأعسال والتأكد من المصدر الزهري للعسل، ثم بيع العسل وفق مصدره الزهري وتقديم الصنف بالشكل الأنقى، وتحرص التاجي على عدم تعرض العسل لحرارة زائدة تفقده من مواصفاته وفوائده وتقلل من قيمته الغذائية

احصل على أفضل أنواع العسل التركي متعدد الفوائد من شركة التاجي الأفضل لبيع العسل التركي الأصلي في تركيا.

 

ختامًا، قدمنا لكم في هذا المقال أبرز فوائد العسل التركي للرجال والنساء، وتجارب الكثير منهم مع العسل التركي لتقوية الرجال ودعم صحة النساء العامة بالإضافة إلى فوائده للمتزوجين وطرق استخدامه الآمنة والصحية.